ALISSARTN Directrice de Forum
Messages : 3568 Points : 11586 Date d'inscription : 03/10/2009 Age : 42 Ville : BANZART
| Sujet: nos maisons ont besoin de quelques plantes Mar 8 Déc - 8:22 | |
| nos maisons ont besoin de quelques plantes de décor pomme de terre اللون الأخضر في البيت وخصيصا الزرع يعطي منظر رائع في البيت ويعطي إحساس بالنشاط والحيوية والحياة وهو مريح جدا للعين تذكرت من قديييييييييييييم عندما كنت أقيم في المدينة الجامعية وكنت أحب المزروعات ونباتات الزينة في بيت والدي ولكن في المدينة الجامعية الإمكانات محدودة لذا فقد كنت ألجأ للبطاطا "البطاطا الحلوة كما يعرفها البعض .. وهذه صورتها أما طريقة زراعتها أو استخدامها كنبات زينة فهي كالتالي:
احضار حبة بطاطا طازجة وسليمة ووضعها في برطمان ماء يكون أكبر من حجم البرطمان. وضع حبة البطاطا فيه بعد غسلها جيدا بالماء البارد للتخلص من أي طين عالق بها حتى لا يعكر الماء. إضافة ماء من الصنبور على البطاطا داخل البرطمان بقدر يكفي لتغطية ثلثي حبة البطاطا فقط. ترك البطاطا في الماء وعدم إخراجها منه إلا لغسل البرطمان إذا تغير لونه من الماء وتغيير الماء كل عدة أيام .
هذه هي حبة البطاطا بعد أن نبتت لها غصون يمكن تركها في الماء أو نقلها بعد فترة لإناء فخار فيه تربة وترك الغصون تنسدل من أعلى لأسفل أو ربطها بخيوط وشرائط لتتسلق عليها أغصان من البطاطا حسب المكان
| |
|
@Atef@ Directeur général
Messages : 1095 Points : 6967 Date d'inscription : 21/08/2009 Emploi/loisirs : Net Humeur : Salut mes amis(e) Commentaires : j'adore l'orgue, net et les voyages
| Sujet: Re: nos maisons ont besoin de quelques plantes Mar 8 Déc - 10:00 | |
| | |
|
Hanouna
Messages : 656 Points : 6316 Date d'inscription : 05/10/2009 Age : 43 Ville : Fes Emploi/loisirs : Administration Commentaires : Quand je vois le bon côté des choses......
C'est toujours vers mes amis que je regarde.........
| Sujet: Re: nos maisons ont besoin de quelques plantes Mar 8 Déc - 10:04 | |
| | |
|
Messages : 3568 Points : 11586 Date d'inscription : 03/10/2009 Age : 42 Ville : BANZART
| Sujet: Re: nos maisons ont besoin de quelques plantes Mar 8 Déc - 10:30 | |
| | |
|
houda Tounsi Superviseur
Messages : 2132 Points : 7917 Date d'inscription : 05/10/2009 Age : 47 Ville : ARIANA Emploi/loisirs : décoration et un peu la cuisine Humeur : optimiste tj optimiste
| Sujet: Re: nos maisons ont besoin de quelques plantes Mar 8 Déc - 10:46 | |
| | |
|
| Sujet: Re: nos maisons ont besoin de quelques plantes Mar 8 Déc - 11:09 | |
| | |
|
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: nos maisons ont besoin de quelques plantes | |
| |
|