ALISSARTN Directrice de Forum
Messages : 3568 Points : 11586 Date d'inscription : 03/10/2009 Age : 42 Ville : BANZART
| Sujet: une ile interdite aux femme Ven 30 Oct - 20:07 | |
| une ile ou les femme n ont jamais mis les pieds الجزيرة الـتي لم تطئها قدم إمـرأة!!!!!!!!! تأسست هذه الجزيرة في القرن الثامن في جزيرة يونانية في بحر إيجة جمهورية غربية تسمى ايثوس. وهي مكونة من رهبان منعزلين لم يبلغ عددهم 4 آلاف وفيها أكثر من عشرون ديراً. وقد حرم هؤلاء على النساء دخول الجزيرة لذلك لم تطأها قط أي أمرأة حتى اليوم ![Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image] والغريب في الأمر أنهم كذلك يمنعون دخول إناث الحيوانات ! وقد أصرت ملكة النمسا إليزابيث على زيارة المكان واستطاعت ذلك ! ولكن بعد أن حملوها على محمل خاص بدون أن تمس قدماها الأرض!. [Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image] | |
|
Hanouna
Messages : 656 Points : 6316 Date d'inscription : 05/10/2009 Age : 43 Ville : Fes Emploi/loisirs : Administration Commentaires : Quand je vois le bon côté des choses......
C'est toujours vers mes amis que je regarde.........
| Sujet: Re: une ile interdite aux femme Ven 30 Oct - 21:18 | |
| سبحان الله يا اليسار هدا شي سر خلا الرهبان يمنعو النساء من زيارة الجزيرة منضنش لأنهم رهبان فقط شي سر هدا | |
|
Africano
Messages : 48 Points : 5563 Date d'inscription : 28/10/2009 Age : 44 Ville : Marrakech
| Sujet: Re: une ile interdite aux femme Ven 30 Oct - 21:25 | |
| | |
|
houda Tounsi Superviseur
Messages : 2132 Points : 7917 Date d'inscription : 05/10/2009 Age : 47 Ville : ARIANA Emploi/loisirs : décoration et un peu la cuisine Humeur : optimiste tj optimiste
| Sujet: Re: une ile interdite aux femme Sam 31 Oct - 7:41 | |
| | |
|
Contenu sponsorisé
| Sujet: Re: une ile interdite aux femme | |
| |
|