Hanouna
Messages : 656 Points : 6319 Date d'inscription : 05/10/2009 Age : 43 Ville : Fes Emploi/loisirs : Administration Commentaires : Quand je vois le bon côté des choses......
C'est toujours vers mes amis que je regarde.........
| Sujet: مع الجريدة Mar 3 Nov - 16:21 | |
| مع جريدة ___ أخرج من معطفه الجريده.. وعلبة الثقاب ودون أن يلاحظ اضطرابي.. ودونما اهتمام تناول السكر من أمامي.. ذوب في الفنجان قطعتين ذوبني.. ذوب قطعتين وبعد لحظتين ودون أن يراني ويعرف الشوق الذي اعتراني.. تناول المعطف من أمامي وغاب في الزحام مخلفا وراءه.. الجريده وحيدة مثلي أنا.. وحيده
من بادي الوقت<<كلمات خالد الفيصل>> من بادي الوقت هذا طبع الايامي....عذبات الايام ما تمدي لياليها حلو الليالي توارى مثل الاحلامي.....مخطور عني عجاج الوقت يخفيها اسري مع الهاجس اللي ما بعد نامي.....واصور الماضي لنفسي واسليها اخاف العمر اراجع سالف اعوامي......وانوح اركاب فكري عند داعيها تدفى على جال ضوه بارد عظامي.....والمار يسوق بمعاليقي ويرويها الى صفا لك زمانك عل ياظامي........اشرب قبل لا يحوس الطين صافيها الوقت لو زان لك يا صاح مادامي.........ياسرع ماتعرض دربك بلاويها حتى وليفك ولو هيم بك هيامي.....سيوور الايام تجنح به عواديها | |
|
ALISSARTN Directrice de Forum
Messages : 3568 Points : 11589 Date d'inscription : 03/10/2009 Age : 42 Ville : BANZART
| Sujet: Re: مع الجريدة Mar 3 Nov - 16:38 | |
| | |
|
Hanouna
Messages : 656 Points : 6319 Date d'inscription : 05/10/2009 Age : 43 Ville : Fes Emploi/loisirs : Administration Commentaires : Quand je vois le bon côté des choses......
| Sujet: Re: مع الجريدة Mar 3 Nov - 16:45 | |
| - ALISSARTN a écrit:
- [Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image] hanen
pas de quoi cherie [Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image] | |
|
@Atef@ Directeur général
Messages : 1095 Points : 6970 Date d'inscription : 21/08/2009 Emploi/loisirs : Net Humeur : Salut mes amis(e) Commentaires : j'adore l'orgue, net et les voyages
| Sujet: Re: مع الجريدة Mar 3 Nov - 22:03 | |
| | |
|
houda Tounsi Superviseur
Messages : 2132 Points : 7920 Date d'inscription : 05/10/2009 Age : 47 Ville : ARIANA Emploi/loisirs : décoration et un peu la cuisine Humeur : optimiste tj optimiste
| Sujet: Re: مع الجريدة Mer 4 Nov - 7:58 | |
| | |
|
Hanouna
| Sujet: Re: مع الجريدة Mer 4 Nov - 10:38 | |
| | |
|
Hanouna
| Sujet: Re: مع الجريدة Mer 4 Nov - 10:40 | |
| - houda Tounsi a écrit:
- [Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image]
thank you Houdhoud you are very nice my lovely [Vous devez être inscrit et connecté pour voir cette image] | |
|